University :Mansoura University |
Faculty :Faculty of Educations |
Department :قسم المناهج وطرق التدريس |
|
| 1- 1- Course data :- |
| | Code: | 36 | | Course title: | Teaching Methods | | Year/Level: | ثالثة لغة فرنسية | | Program Title: | - ليسانس الآداب والتربية لغة فرنسية
| | Specialization: | | | Teaching Hours: | Theoretical: | 4 | Tutorial: | | Practical: | |
|
| 2- 2- Course aims :- |
| - أن يلم الطالب بطرق تدريس اللغة الفرنسية منذ نشأتها وحتى الآن
- إعداد الدرس من حيث تحديد الأهداف ، والتخطيط للتنفيذ ، والتنفيذ
- إعداد وتنفيذ الأنشطة التعليمية وأساليب التقويم المختلفة
|
| 3- 3- Course Learning Outcomes :- |
| |
| 4- 4- Course contents :- |
| | No | Topics | Week No. |
|---|
| 1 | أهمية التعبير الشفهي | | | 2 | مهارات التعبير الشفهي | | | 3 | مشكلات التعبير الشفهي | | | 4 | الحلول : الألعاب التربوية اللغوية | | | 5 | أهمية وملامح الألعاب التربوية اللغوية | | | 6 | تصنيفات الألعاب التربوية اللغوية | | | 7 | تطبيقات الألعاب التربوية اللغوية في الفصل الدراسي | |
|
|
| 5- 5- Teaching and learning methods :- |
| | S | Method |
|---|
| حل المشكلات | | الألعاب التعليمية | | التعلم التعاوني |
|
|
| 6- 6- Teaching and learning methods of disables :- |
| No data found. |
|
| 7- 7- Student assessment :- |
| - Timing |
| |
| - Degree |
| | No | Method | Degree |
|---|
| 1 | Mid_term examination | | | 2 | Final_term examination | 90 | | 3 | Oral examination | | | 4 | Practical examination | | | 5 | Semester work | 10 | | 6 | Other types of asessment | | | Total | 100% |
|
|
| 8- 8- List of books and references |
| |
|
| 9- 9- Matrix of knowledge and skills of the course |
| | S | Content | Study week |
|---|
| أهمية التعبير الشفهي | | | مهارات التعبير الشفهي | | | مشكلات التعبير الشفهي | | | الحلول : الألعاب التربوية اللغوية | | | أهمية وملامح الألعاب التربوية اللغوية | | | تصنيفات الألعاب التربوية اللغوية | | | تطبيقات الألعاب التربوية اللغوية في الفصل الدراسي | |
|
|
| Course Coordinator(s): - |
| - Rifki Ibrahim Mohamed Souliman
|
| Head of department: - |
| |