الجامعة :جامعة المنصورة |
الكلية :كلية التربية |
القسم :قسم اللغات الأجنبية |
|
1- بيانات المقرر :- |
| الرمز الكودى: | 33 | اسم المقرر: | القصه و النثر | الفرقة: | ثالثة لغة انجليزية | عنوان البرنامج: | | التخصص: | | عدد الساعات: | نظري: | 4 | فصل: | | عملى: | |
|
2- أهداف المقرر :- |
| - To familiarize Students with development of the tradition of the English novel through examining two or more works of major 19th century novelists such as the Brontes and Dickens
|
3- نواتج التعلم المستهدفة للمقرر :- |
| |
4- محتويات المقرر :- |
| م | الموضوع | الأسبوع |
---|
1 | Biography | | 2 | Setting | | 3 | Age | | 4 | Background | | 5 | Plot and characterizationm | | 6 | Conflict and Point of view | | 7 | Irony and satire | | 8 | Moral versus materialistic | | 9 | Style | | 10 | Themes | | 11 | Social mobility | | 12 | Urbanization | | 13 | Religion versus science | | 14 | Gender | | 15 | Literay genre | |
|
|
5- أساليب التعليم والتعلم :- |
| م | الاسلوب |
---|
| class Discussion | | Reading silently | | Reading aloud |
|
|
6- أساليب التعليم والتعلم للطلاب ذوى القدرات المحدودة :- |
| لا توجد بيانات. |
|
7- تقويم الطلاب :- |
| أ- التوقيت |
| م | الطريقة | الأسبوع |
---|
1 | Midterm exam | Tenth | 2 | Final xam | Fofteenth |
|
| ب- توزيع الدرجات |
| م | الطريقة | الدرجة |
---|
1 | امتحان نصف الترم | | 2 | امتحان آخر الترم | 90 | 3 | الامتحان الشفوى | | 4 | الامتحان العملى | | 5 | أعمال الترم | 10 | 6 | طرق أخرى للتقييم | | المجموع | 100% |
|
|
8- قائمة الكتب الدراسية والمراجع |
| م | العنصر | النوع |
---|
1 | The Norton Anthology of English Prose | |
|
|
9- مصفوفة المعارف والمهارات المستهدفة من المقرر الدراسي |
| م | المحتوى | أسبوع الدراسة |
---|
| Biography | | | Setting | | | Age | | | Background | | | Plot and characterizationm | | | Conflict and Point of view | | | Irony and satire | | | Moral versus materialistic | | | Style | | | Themes | | | Social mobility | | | Urbanization | | | Religion versus science | | | Gender | | | Literay genre | |
|
|
اساتذة المادة: - |
| - نجوى أبوسريع سليمان متولى
|
رئيس مجلس القسم العلمى: - |
| |