University :Damietta University |
Faculty :Faculty of Applied Arts |
Department :قسم الخزف |
|
1- Course data :- |
| Code: | 1107 | Course title: | Methods of forming ceramics | Year/Level: | اولى | Program Title: | | Specialization: | | Teaching Hours: | Theoretical: | 1 | Tutorial: | 3 | Practical: | |
|
2- Course aims :- |
| - يهدف المقرر لمعرفة الطلاب بطرق التشكيل اليدوى 0
- كما يهدف المقرر على تدريب الطلاب على مهارات طرق التشكيل اليدوى
- كما يهدف المقرر تدريب الطلاب على إستخدام العديد من الأدوات الخاصة بطرق التشكيل الخزفى
- ويهدف المقرر للتعرف على خامة الطين الأسوانلى وكيفية إستخدامها وطرق تشكيلها 0
|
3- Course Learning Outcomes :- |
| |
4- Course contents :- |
| No | Topics | Week |
---|
1 | يحتوى المقرر على 1- التعرف على تشكيل الخزف بالطرق اليدوية والآلية المختلفة - إخراج العينات - التعرف على قدرات التشكيل والتحكم ومقاومتة للتصدع والإنهيار والحرق والتسوية بالأفران 0 | |
|
|
5- Teaching and learning methods :- |
| S | Method |
---|
| التعلم بالمحاضرة- التعلم بالتدريب العملى - التعلم بإستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة 0 |
|
|
6- Teaching and learning methods of disables :- |
| - لايوجد 0
|
|
7- Student assessment :- |
| A. Timing |
| No | Method | Week |
---|
1 | التقويم الفردى لبعض الأفراد | الثالث | 2 | التقويم االجماعى | الرابع والخامس |
|
| B. Degree |
| No | Method | Degree |
---|
1 | Mid_term examination | 0 | 2 | Final_term examination | 60 | 3 | Oral examination | 10 | 4 | Practical examination | 10 | 5 | Semester work | 10 | 6 | Other types of asessment | 10 | Total | 100% |
|
|
8- List of books and references |
| S | Item | Type |
---|
1 | طرق التشكيل اليدوى - | | 2 | الخزفيات للفنان الخزاف | | 3 | موسعة الخزف | |
|
|
9- Matrix of knowledge and skills of the course |
| S | Content | Study week |
---|
| يحتوى المقرر على 1- التعرف على تشكيل الخزف بالطرق اليدوية والآلية المختلفة - إخراج العينات - التعرف على قدرات التشكيل والتحكم ومقاومتة للتصدع والإنهيار والحرق والتسوية بالأفران 0 | |
|
|
Course Coordinator(s): - |
| - Mahdia Mohamed Ebrahim Elngar
|
Head of department: - |
| Mahdia Mohamed Ebrahim Elngar |