Faculty of Applied Arts

Model (No 12)

Course Specification : Singn system design

2013 - 2014

 
Farabi Quality Management of Education and Learning - 18/5/2024
University :Mansoura University Damietta Branch
Faculty :Faculty of Applied Arts
Department :قسم الإعلان
1- Course data :-
Code: 3105
Course title: Singn system design
Year/Level: ثالثة إعلان
Program Title:
  • All Academic programmes
Specialization:
Teaching Hours: Theoretical: Tutorial: 4Practical:
2- Course aims :-
  1. بنهاية هذا المقرر يكون الطالب قادر على تخطيط وتصميم نظم التوجية والارشاد فى الاماكن الخدمية
3- Course Learning Outcomes :-
4- Course contents :-
NoTopicsWeek
1مرحلة جمع المعلومات وتصنيفها
2مرحلة جمع المعلومات وتصنيفها
3مرحلة جمع المعلومات وتصنيفها
4مرحلة جمع المعلومات وتصنيفها
5دراسة الاشكال مجال الدراسة وطرق معالجتها
6دراسة الاشكال مجال الدراسة وطرق معالجتها
7دراسة الاشكال مجال الدراسة وطرق معالجتها
8دراسة الاشكال مجال الدراسة وطرق معالجتها
9تطبيق المعالجات المختلفة للاشكال بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
10تطبيق المعالجات المختلفة للاشكال بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
11تطبيق المعالجات المختلفة للاشكال بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
12تطبيق المعالجات المختلفة للاشكال بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
13دراسة العلامات مجال الدراسة وطرق معالجتها
14دراسة العلامات مجال الدراسة وطرق معالجتها
15دراسة العلامات مجال الدراسة وطرق معالجتها
16دراسة العلامات مجال الدراسة وطرق معالجتها
17تطبيق المعالجات المختلفة للعلامات بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
18تطبيق المعالجات المختلفة للعلامات بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
19تطبيق المعالجات المختلفة للعلامات بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
20تطبيق المعالجات المختلفة للعلامات بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
21تخطيط وتصميم وتنفيذنظم التوجية والارشاد فى الاماكن الخدمية
22تخطيط وتصميم وتنفيذنظم التوجية والارشاد فى الاماكن الخدمية
23تخطيط وتصميم وتنفيذنظم التوجية والارشاد فى الاماكن الخدمية
24تخطيط وتصميم وتنفيذنظم التوجية والارشاد فى الاماكن الخدمية

5- Teaching and learning methods :-
SMethod
جمع المعلومات
عرض نماذج توضيحية للتصميمات
التطبيقات العملية للتصميم
المحاضرة

6- Teaching and learning methods of disables :-
  1. لا يوجد طلاب ذوى احتياجات خاصة

7- Student assessment :-
A. Timing
NoMethodWeek
1مناقشات الأسبوع الثاني ثم أسبوعيا
2تقاريرالأسبوع العاشر – الحادي عشر – الثاني عشر
B. Degree
NoMethodDegree
1Mid_term examination0
2Final_term examination0
3Oral examination 60
4Practical examination 0
5Semester work20
6Other types of asessment20
Total100%

8- List of books and references
SItemType
1logo-Michel Evamy -Laurence King-2007

9- Matrix of knowledge and skills of the course
SContentStudy week
مرحلة جمع المعلومات وتصنيفها
مرحلة جمع المعلومات وتصنيفها
مرحلة جمع المعلومات وتصنيفها
مرحلة جمع المعلومات وتصنيفها
دراسة الاشكال مجال الدراسة وطرق معالجتها
دراسة الاشكال مجال الدراسة وطرق معالجتها
دراسة الاشكال مجال الدراسة وطرق معالجتها
دراسة الاشكال مجال الدراسة وطرق معالجتها
تطبيق المعالجات المختلفة للاشكال بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
تطبيق المعالجات المختلفة للاشكال بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
تطبيق المعالجات المختلفة للاشكال بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
تطبيق المعالجات المختلفة للاشكال بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
دراسة العلامات مجال الدراسة وطرق معالجتها
دراسة العلامات مجال الدراسة وطرق معالجتها
دراسة العلامات مجال الدراسة وطرق معالجتها
دراسة العلامات مجال الدراسة وطرق معالجتها
تطبيق المعالجات المختلفة للعلامات بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
تطبيق المعالجات المختلفة للعلامات بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
تطبيق المعالجات المختلفة للعلامات بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
تطبيق المعالجات المختلفة للعلامات بما يتناسب مع نظم التوجية والارشاد
تخطيط وتصميم وتنفيذنظم التوجية والارشاد فى الاماكن الخدمية
تخطيط وتصميم وتنفيذنظم التوجية والارشاد فى الاماكن الخدمية
تخطيط وتصميم وتنفيذنظم التوجية والارشاد فى الاماكن الخدمية
تخطيط وتصميم وتنفيذنظم التوجية والارشاد فى الاماكن الخدمية

Course Coordinator(s): -
  1. Wesam Mostafa Ebrahem Eyada
Head of department: -
Moustafa Mohamed Saleh Souliman