Faculty of Applied Arts

Model (No 12)

Course Specification : Logo design

2013 - 2014

 
Farabi Quality Management of Education and Learning - 18/5/2024
University :Mansoura University Damietta Branch
Faculty :Faculty of Applied Arts
Department :قسم الإعلان
1- Course data :-
Code: 3106
Course title: Logo design
Year/Level: ثالثة إعلان
Program Title:
  • All Academic programmes
Specialization:
Teaching Hours: Theoretical: Tutorial: 4Practical:
2- Course aims :-
  1. 2.1- يهدف المقرر إلى أهمية دراسة تصميمالعلامات التجارية
3- Course Learning Outcomes :-
4- Course contents :-
NoTopicsWeek
1إدراك الطلاب لفاعلية تصميم العلامه التجارية كوسيلة اتصال وكيفية الاستفادة منه.
2إدراك الطلاب لفاعلية تصميم العلامه التجاريةكوسيلة اتصال وكيفية الاستفادة منه.
3إدراك الأساليب والتقنيات المستخدمة في عرض وإخراج الأفكار التصميمية وإظهارها بشكل يسمح للمتلقي بالتفاعل معها.
4إدراك الأساليب والتقنيات المستخدمة في عرض وإخراج الأفكار التصميمية وإظهارها بشكل يسمح للمتلقي بالتفاعل معها.
5إدراك الأساليب والتقنيات المستخدمة في عرض وإخراج الأفكار التصميمية وإظهارها بشكل يسمح للمتلقي بالتفاعل معها.
6تطويع و توظيف الأساليب والتقنيات المختلفة في عرض الأفكار والتصميمات وكذلك التعامل معها وصياغتها.
7تطويع و توظيف الأساليب والتقنيات المختلفة في عرض الأفكار والتصميمات وكذلك التعامل معها وصياغتها.
8ب استنتاج لمفردات العمل الاعلانى بشتى صوره و تحليله و صياغته وصولا إلى التفكير الإبداعي للتصميم الإعلاني و الحملات الإعلانية.
9ب استنتاج لمفردات العمل الاعلانى بشتى صوره و تحليله و صياغته وصولا إلى التفكير الإبداعي للتصميم الإعلاني و الحملات الإعلانية.
10ب مناقشة وتحليل الأفكار التصميمية المطروحة والبدائل المقترحة.
11ب مناقشة وتحليل الأفكار التصميمية المطروحة والبدائل المقترحة.
12ب مناقشة وتحليل الأفكار التصميمية المطروحة والبدائل المقترحة.

5- Teaching and learning methods :-
SMethod
عرض نماذج توضيحية
التطبيقات العملية

6- Teaching and learning methods of disables :-
  1. لا يوجد طلاب ذوى احتياجات خاصة

7- Student assessment :-
A. Timing
NoMethodWeek
1مناقشاتالأسبوع الخامس ثم أسبوعيا و الاسبوع الثانى عشر
B. Degree
NoMethodDegree
1Mid_term examination0
2Final_term examination0
3Oral examination 0
4Practical examination 0
5Semester work100
6Other types of asessment100
Total100%

8- List of books and references
SItemType
1لا يوجد

9- Matrix of knowledge and skills of the course
SContentStudy week
إدراك الطلاب لفاعلية تصميم العلامه التجارية كوسيلة اتصال وكيفية الاستفادة منه.
إدراك الطلاب لفاعلية تصميم العلامه التجاريةكوسيلة اتصال وكيفية الاستفادة منه.
إدراك الأساليب والتقنيات المستخدمة في عرض وإخراج الأفكار التصميمية وإظهارها بشكل يسمح للمتلقي بالتفاعل معها.
إدراك الأساليب والتقنيات المستخدمة في عرض وإخراج الأفكار التصميمية وإظهارها بشكل يسمح للمتلقي بالتفاعل معها.
إدراك الأساليب والتقنيات المستخدمة في عرض وإخراج الأفكار التصميمية وإظهارها بشكل يسمح للمتلقي بالتفاعل معها.
تطويع و توظيف الأساليب والتقنيات المختلفة في عرض الأفكار والتصميمات وكذلك التعامل معها وصياغتها.
تطويع و توظيف الأساليب والتقنيات المختلفة في عرض الأفكار والتصميمات وكذلك التعامل معها وصياغتها.
ب استنتاج لمفردات العمل الاعلانى بشتى صوره و تحليله و صياغته وصولا إلى التفكير الإبداعي للتصميم الإعلاني و الحملات الإعلانية.
ب استنتاج لمفردات العمل الاعلانى بشتى صوره و تحليله و صياغته وصولا إلى التفكير الإبداعي للتصميم الإعلاني و الحملات الإعلانية.
ب مناقشة وتحليل الأفكار التصميمية المطروحة والبدائل المقترحة.
ب مناقشة وتحليل الأفكار التصميمية المطروحة والبدائل المقترحة.
ب مناقشة وتحليل الأفكار التصميمية المطروحة والبدائل المقترحة.

Course Coordinator(s): -
  1. Wesam Mostafa Ebrahem Eyada
Head of department: -
Moustafa Mohamed Saleh Souliman