Faculty of Applied Arts

Model (No 12)

Course Specification : Technologies for Production of Advertising Firm

2012 - 2013

 
Farabi Quality Management of Education and Learning - 18/5/2024
University :Mansoura University Damietta Branch
Faculty :Faculty of Applied Arts
Department :قسم الإعلان
1- Course data :-
Code: 2115
Course title: Technologies for Production of Advertising Firm
Year/Level: ثانية إعلان
Program Title:
  • بكالوريوس الفنون التطبيقية قسم إعلان
Specialization:
Teaching Hours: Theoretical: 2Tutorial: 2Practical:
2- Course aims :-
  1. بنهاية هذا المقرر يكون الطالب قد تعرف على أهمية دراسة المواصفات العلمية وو التكنولوجية فى الاعلان الثابت ثلاثى الابعاد و التعرف على العناصر اتلاساسية لانتاج الاعلان الثابت ثلاثى الابعاد ، كما أنه يتعرف على التقنيات المختلفة فى خدمه الاعلان الثابت ثلاثى الابعاد
3- Course Learning Outcomes :-
4- Course contents :-
NoTopicsWeek
1مفهوم انتاج الاعلان الثابت ثلاثي البعد
2مراحل انتاج الإعلان الثابت ثلاثي البعد
3مراحل انتاج الإعلان الثابت ثلاثي البعد
4أنواع النظم التكنولوجية في الانتاج الاعلاني الثابت ثلاثي البعد
5أنواع النظم التكنولوجية في الانتاج الاعلاني الثابت ثلاثي البعد
6المواصفات العلمية والعالمية في انتاج الاعلان الثابت ثلاثي البعد
7المواصفات العلمية والعالمية في انتاج الاعلان الثابت ثلاثي البعد
8محددات الانتاج الاعلاني الثابت ثلاثي البعد في اطار الجودة والبيئة المحيطة
9محددات الانتاج الاعلاني الثابت ثلاثي البعد في اطار الجودة والبيئة المحيطة
10حل مشكلات الانتاج الاعلانى عبر الوسائل التقليدية وغير التقليدية
11ابتكار اساليب مستحدثة لخدمة الاعلان الثابت والمتحرك
12ابتكار اساليب مستحدثة لخدمة الاعلان الثابت والمتحرك

5- Teaching and learning methods :-
SMethod
محاضرات نظرية
التطبيقات العملية
استخدام جهاز عرض
ساعات مكتبية

6- Teaching and learning methods of disables :-
  1. لا يوجد طلاب ذوى قدرات محدودة

7- Student assessment :-
A. Timing
NoMethodWeek
1التقييم 1الأسبوع الثالث والخامس والسادس الأسبوع الثالث والخامس والسادس
2التقييم 2الأسبوع السابع والعاشر حتى الثانى عشر
3التقييم 3الأسبوع السادس إلى الثاني عشر
4التقييم 4الأسبوع الخامس ثم أسبوعيا الأسبوع الخامس ثم أسبوعيا
B. Degree
NoMethodDegree
1Mid_term examination10
2Final_term examination60
3Oral examination 10
4Practical examination 10
5Semester work5
6Other types of asessment5
Total100%

8- List of books and references
SItemType
1سمير محمد حسين : تكنولوجيا انتاج الاعلان ،مطابع سجل العرب ، 2002

9- Matrix of knowledge and skills of the course
SContentStudy week
مفهوم انتاج الاعلان الثابت ثلاثي البعد
مراحل انتاج الإعلان الثابت ثلاثي البعد
مراحل انتاج الإعلان الثابت ثلاثي البعد
أنواع النظم التكنولوجية في الانتاج الاعلاني الثابت ثلاثي البعد
أنواع النظم التكنولوجية في الانتاج الاعلاني الثابت ثلاثي البعد
المواصفات العلمية والعالمية في انتاج الاعلان الثابت ثلاثي البعد
المواصفات العلمية والعالمية في انتاج الاعلان الثابت ثلاثي البعد
محددات الانتاج الاعلاني الثابت ثلاثي البعد في اطار الجودة والبيئة المحيطة
محددات الانتاج الاعلاني الثابت ثلاثي البعد في اطار الجودة والبيئة المحيطة
حل مشكلات الانتاج الاعلانى عبر الوسائل التقليدية وغير التقليدية
ابتكار اساليب مستحدثة لخدمة الاعلان الثابت والمتحرك
ابتكار اساليب مستحدثة لخدمة الاعلان الثابت والمتحرك

Course Coordinator(s): -
  1. لمياء عبدالكريم قاسم
Head of department: -
Moustafa Mohamed Saleh Souliman