Faculty of Applied Arts

Model (No 12)

Course Specification : Log Desing

2012 - 2013

 
Farabi Quality Management of Education and Learning - 18/5/2024
University :Mansoura University Damietta Branch
Faculty :Faculty of Applied Arts
Department :قسم الإعلان
1- Course data :-
Code: 2106
Course title: Log Desing
Year/Level: ثانية إعلان
Program Title:
  • بكالوريوس الفنون التطبيقية قسم إعلان
Specialization:
Teaching Hours: Theoretical: Tutorial: 4Practical:
2- Course aims :-
  1. بنهايه هذا المقرر يكون الطالب قد تعرف على أهمية دراسة تصميم العلامات التجارية و التى تهدف الى اضفاء الشخصية الاعتبارية للمنتج ، بالاضافة الى التعرف على أسس توظيف القواعد الفنية في تصميم علامات تجارية فعالة كوسيلة اتصالية اعلانية ،الى جانب التعرف على كيفية معالجة تصميم العلامات التجارية في الاعلان بالتكنولوجيا الحديثة الميكانيكية والاليكترونية و تنمية القدرات الذهنية والإبداعية لتصميم العلامة التجارية فنيا وبنائيا وهندسيا بالاعلان
3- Course Learning Outcomes :-
4- Course contents :-
NoTopicsWeek
1دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
2دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
3دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
4دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
5دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
6دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
7دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
8دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
9دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
10دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
11دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
12دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
13دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
14دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
15دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
16دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
17دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
18دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
19دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
20دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
21دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
22دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
23دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
24دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية

5- Teaching and learning methods :-
SMethod
عرض نماذج توضيحية للتصميمات
التطبيقات العملية للتصميم
استخدام جهاز عرض
التحليلات الإحصائية والبيانية
المحاضرة

6- Teaching and learning methods of disables :-
  1. لا يوجد بالكليه طلبه ذوى احتياجات خاصه

7- Student assessment :-
A. Timing
NoMethodWeek
1مناقشاتاسبوعيا
2تقاريرالاسبوع العاشر - الاسبوع الحادى عشر - الاسبوع الثانى عشر
3 تقييمات لأعمال الطلابالأسبوع الخامس ثم أسبوعيا - الاسبوع الثانى عشر
B. Degree
NoMethodDegree
1Mid_term examination0
2Final_term examination0
3Oral examination 10
4Practical examination 0
5Semester work60
6Other types of asessment30
Total100%

8- List of books and references
SItemType
1 http://thawra.alwehda.gov.sy/_kuttab_a.asp?

9- Matrix of knowledge and skills of the course
SContentStudy week
دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
دراسة تصميم العلامة التجارية كشخصية اعتبارية للمنتج الاعلاني
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالعلامة التجارية في الاعلان
دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية
دراسة العلاقة بين تصميم العلامة التجارية والوسائل الإعلانية

Course Coordinator(s): -
  1. لمياء عبدالكريم قاسم
Head of department: -
Moustafa Mohamed Saleh Souliman