Faculty of Applied Arts

Model (No 12)

Course Specification : Posters Design

2012 - 2013

 
Farabi Quality Management of Education and Learning - 18/5/2024
University :Mansoura University Damietta Branch
Faculty :Faculty of Applied Arts
Department :قسم الإعلان
1- Course data :-
Code: 2102
Course title: Posters Design
Year/Level: ثانية إعلان
Program Title:
  • بكالوريوس الفنون التطبيقية قسم إعلان
Specialization:
Teaching Hours: Theoretical: Tutorial: 4Practical:
2- Course aims :-
  1. بنهاية هذا المقرر يكون الطالب قد تعرف على أهمية دراسة تصميم الملصقات الإعلانية فى الأماكن المغلقة ، الى جانب التعرف على توظيف الأسس والقواعد الفنية في تصميم ملصقات إعلانية فعالة كوسيلة اتصالية بالأماكن المفلقة ، أيضا التعرف على كيفية معالجة تصميم الملصقات الاعلانية بالتكنولوجيا الحديثةالميكانيكية والاليكترونية بالاضافة الى تنمية القدرات الذهنية والتفكير الإبداعي لتصميم الملصق الإعلاني فنيا وبنائيا وهندسيا في المحال التجارية والشركات والمؤسسات
3- Course Learning Outcomes :-
4- Course contents :-
NoTopicsWeek
1دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
2دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
3دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
4دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
5دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
6دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
7دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
8دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
9دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
10دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
11دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
12دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
13دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
14دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
15دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
16دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
17دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
18دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
19دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
20دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
21دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
22دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
23دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
24دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة

5- Teaching and learning methods :-
SMethod
عرض نماذج توضيحية للتصميمات .
التطبيقات العملية للتصميم .
استخدام جهاز عرض .
التحليلات الإحصائية والبيانية .
المحاضرة.

6- Teaching and learning methods of disables :-
  1. لا يوجد طلاب ذوى قدرات محدودة

7- Student assessment :-
A. Timing
NoMethodWeek
1 مناقشات اسبوعيا
2 تقارير الأسبوع العاشر – الحادي عشر – الثاني عشر
3تقييمات لاعمال الطلابالاسبوع الثانى عشر
B. Degree
NoMethodDegree
1Mid_term examination0
2Final_term examination0
3Oral examination 10
4Practical examination 60
5Semester work20
6Other types of asessment10
Total100%

8- List of books and references
SItemType
1صفوت العالم :الاعلان اسسة و قواعدة وفنونه ،الطابعة الثالث ،مكتبه مدبولى ، 2000 .

9- Matrix of knowledge and skills of the course
SContentStudy week
دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة تصميم الملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية والضوئية بالملصق الإعلاني في الأماكن المفلقة
دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة
دراسة العلاقة بين تصميم الملصق الإعلاني والوسائل الإعلانية في الأماكن المفلقة

Course Coordinator(s): -
  1. لمياء عبدالكريم قاسم
Head of department: -
Moustafa Mohamed Saleh Souliman