Faculty of Applied Arts

Model (No 12)

Course Specification : Technologies for Production of Advertising Firm

2012 - 2013

 
Farabi Quality Management of Education and Learning - 18/5/2024
University :Mansoura University Damietta Branch
Faculty :Faculty of Applied Arts
Department :قسم الإعلان
1- Course data :-
Code: 1115
Course title: Technologies for Production of Advertising Firm
Year/Level: أولى إعلان
Program Title:
  • بكالوريوس الفنون التطبيقية قسم إعلان
Specialization:
Teaching Hours: Theoretical: 3Tutorial: 1Practical:
2- Course aims :-
  1. يهدف المقرر إلى أهمية دراسة المواصفات العلمية والفنية في الإعلان الثابت ثنائي البعد و إلى أهمية معرفة الطالب بالعناصر الأساسية في الاعلان الثابت ثنائي البعد و أهمية معرفة الطالب بالتقنيات المختلفة في خدمة الإعلان الثابت ثنائي البعد
3- Course Learning Outcomes :-
4- Course contents :-
NoTopicsWeek
1مفهوم انتاج الاعلان الثابت ثنائي البعد
2 مراحل انتاج الإعلان الثابت ثنائي البعد
3 مراحل انتاج الإعلان الثابت ثنائي البعد
4أنواع النظم التكنولوجية في الانتاج الاعلاني الثابت ثنائي البعد
5أنواع النظم التكنولوجية في الانتاج الاعلاني الثابت ثنائي البعد
6المواصفات العلمية والعالمية في انتاج الاعلان الثابت ثنائي البعد
7المواصفات العلمية والعالمية في انتاج الاعلان الثابت ثنائي البعد
8محددات الانتاج الاعلاني الثابت ثنائي البعد في اطار الجودة والبيئة المحيطة
9محددات الانتاج الاعلاني الثابت ثنائي البعد في اطار الجودة والبيئة المحيطة
10تحديد مشاكل الانتاج الإعلاني وطرق علاجها
11تحديد مشاكل الانتاج الإعلاني وطرق علاجها
12إجراء مقارنات لتقييم الانتاج الاعلان الثابت

5- Teaching and learning methods :-
SMethod
محاضرات نظرية
التطبيقات العملية
استخدام جهاز عرض
- ساعات مكتبية

6- Teaching and learning methods of disables :-
  1. لا يوجد طلاب ذوى احتياجات خاصة بالكلية

7- Student assessment :-
A. Timing
NoMethodWeek
1اختبار شفوى الاسبوع الثالث
2اختبار تحريرىالاسبوع السابع والعاشر
3تقارير وابحاثمن الاسبوع السادس حتى الاثنى عشر
4مناقشاتاسبوعيا
B. Degree
NoMethodDegree
1Mid_term examination0
2Final_term examination60
3Oral examination 20
4Practical examination 0
5Semester work20
6Other types of asessment0
Total100%

8- List of books and references
SItemType
1كتب متخصصه فى تكنولوجيا الاعلان الثابت

9- Matrix of knowledge and skills of the course
SContentStudy week
مفهوم انتاج الاعلان الثابت ثنائي البعد
مراحل انتاج الإعلان الثابت ثنائي البعد
مراحل انتاج الإعلان الثابت ثنائي البعد
أنواع النظم التكنولوجية في الانتاج الاعلاني الثابت ثنائي البعد
أنواع النظم التكنولوجية في الانتاج الاعلاني الثابت ثنائي البعد
المواصفات العلمية والعالمية في انتاج الاعلان الثابت ثنائي البعد
المواصفات العلمية والعالمية في انتاج الاعلان الثابت ثنائي البعد
محددات الانتاج الاعلاني الثابت ثنائي البعد في اطار الجودة والبيئة المحيطة
محددات الانتاج الاعلاني الثابت ثنائي البعد في اطار الجودة والبيئة المحيطة
تحديد مشاكل الانتاج الإعلاني وطرق علاجها
تحديد مشاكل الانتاج الإعلاني وطرق علاجها
إجراء مقارنات لتقييم الانتاج الاعلان الثابت

Course Coordinator(s): -
  1. لمياء عبدالكريم قاسم
Head of department: -
Moustafa Mohamed Saleh Souliman