Faculty of Applied Arts

Model (No 12)

Course Specification : Log Desing

2012 - 2013

 
Farabi Quality Management of Education and Learning - 18/5/2024
University :Mansoura University Damietta Branch
Faculty :Faculty of Applied Arts
Department :قسم الإعلان
1- Course data :-
Code: 1106
Course title: Log Desing
Year/Level: أولى إعلان
Program Title:
  • بكالوريوس الفنون التطبيقية قسم إعلان
Specialization:
Teaching Hours: Theoretical: Tutorial: 4Practical:
2- Course aims :-
  1. يهدف المقرر الى أهمية دراسة العلامات التجارية من حيث نشأتها و قانونيتها واسس تصميمهاو الى أهمية دراسة الرسوم والرموز المستخدمه فى تصميم العلامات التجارية و أهمية توظيف الاسس و القواعد الفنية فى تصميم الانواع المختلفة للعلامات التجارية و معالجة الرسوم والرموز المستخدمة فى تصميم العلامات التجارية بالتكنولوجيا الحديثة ( الميكانيكيةوالالكترونية ) و تنمية القدرة الذهنية والتفكير الابداعى لتصميم العلامة التجارية فنيا وبنائيا وهندسيا لتلائم الوظيفة الجمالية والنفعية لها
3- Course Learning Outcomes :-
4- Course contents :-
NoTopicsWeek
1دراسة تحليلية للرسوم والرموز المستخدمة فى تصميم العلامات التجارية
2دراسة تحليلية للرسوم والرموز المستخدمة فى تصميم العلامات التجارية
3دراسة تحليلية للرسوم والرموز المستخدمة فى تصميم العلامات التجارية
4دراسة تحليلية للرسوم والرموز المستخدمة فى تصميم العلامات التجارية
5دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
6دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
7دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
8دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
9دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
10دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
11دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
12دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
13دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
14دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
15دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
16دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
17دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
18دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
19دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
20دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
21دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
22المعالجة التصميمية للرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
23المعالجة التصميمية للرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
24المعالجة التصميمية للرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية

5- Teaching and learning methods :-
SMethod
عرض نماذج توضيحية للتصميمات
التطبيقات العملية للتصميم
استخدام جهاز عرض
التحليلات الاحصائية والبيانية

6- Teaching and learning methods of disables :-
  1. لا يوجد طلاب ذوى احتياجات خاصة بالكلية

7- Student assessment :-
A. Timing
NoMethodWeek
1مناقشات وتحليل بيانات التصميمالثانى ثم اسبوعيا
2تقاريرالعاشر -الحادى عشر -الثانى عشر
3اختبار شفوىالخامس ثم اسبوعيا
4تقيم تصميمات الطلاباسبوعيا والاسبوع الثانى عشر
B. Degree
NoMethodDegree
1Mid_term examination0
2Final_term examination0
3Oral examination 10
4Practical examination 0
5Semester work30
6Other types of asessment60
Total100%

8- List of books and references
SItemType
1الاعلان اسسة و قواعدة وفنونه

9- Matrix of knowledge and skills of the course
SContentStudy week
دراسة تحليلية للرسوم والرموز المستخدمة فى تصميم العلامات التجارية
دراسة تحليلية للرسوم والرموز المستخدمة فى تصميم العلامات التجارية
دراسة تحليلية للرسوم والرموز المستخدمة فى تصميم العلامات التجارية
دراسة تحليلية للرسوم والرموز المستخدمة فى تصميم العلامات التجارية
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
دراسة علاقة النظم الاليكترونية والمثيرات البصرية بالرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
دراسة العلاقة بين الرسوم والرموز وتصميم الأنواع المختلفة للعلامة التجارية
المعالجة التصميمية للرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
المعالجة التصميمية للرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية
المعالجة التصميمية للرسوم والرموز المستخدمة في تصميم العلامة التجارية

Course Coordinator(s): -
  1. لمياء عبدالكريم قاسم
Head of department: -
Moustafa Mohamed Saleh Souliman